مدونـــة جنـــان

الأمل فيك ياعامي

Posted on: يناير 2, 2009

parisnajd__8885

كنت أتأمل في كل صباح مع شروقه البهيج  بأفراح تملئ قلبي

 

وتمسح دمعي وتهدأ قلبي المليء بالجروح والآلام

 

كنت على العام الجديد أقول هذه سنة الخير

 

ابتدأت ومعها الفأل والأمل

 

بدايتها عكست كل ما ظننته

 

كنت قد طويت عهد قديم وأزلت كل أليم وحزين

 

مع البداية  أثقلت علي بالهموم والأحزان والآلام

 

و  كل ما كنت أتمناه وأتأمله كان ليس بالضرورة يكون

 

آه يانفس  كم ترغميني على الطلب 

 

كم تقسين علي

 

مالي أنا ومال هذه الدنيا الفانية

 

لاترغميني على حبها ولا على حاجتها

 

اعلم لن تتركيني حتى تقضين علي

 

آه يانفس كم تحبين ألمي ودمعي

 

كنت في مامضى أخذت عهد ولن أنقضه

 

أن أجعل إدراكي قريب مني وهو من سيقضي عليك

 

يانفسي أعلمي أن في حياتي وجود يعينني ويقوي عزيمتي

 

يانفس لآيغرك رحيل من كان مصدر قوتي

 

فلي رب هو وجودي ومنه استمد قوتي وإصراري

 

الهي لاتتركني أنت وجودي أنت حياتي …………

Advertisements

15 تعليق to "الأمل فيك ياعامي"

جنــــان ..

الأمل بالله سبحانه وتعالى .. في أن يجعل عامك الجديد عام خير عليكي وعلى من تحبين
وأن يرزقك براحــة البال ورضى الحال وهدوء النفس وطمأنينة القلب..

همســـة :
مدونتــك تشعرني بجمال الصبح ومتعة شروق الشمس .. حتى وان زرتهــا مساءً
لأنها مشرقة دائمــاً بروحك ياجنــان القلب 🙂

“أنتَ وجودي”
ما أبلغها وأعذبها …

جميل أن يكون هنا “رب” والأجمل أن يكون هو “الله”

أعوامك مديدة في طاعته يا جنان …موفقة

… كل عام وانتي بخير ..جنان ..
جعل الله ايامكِ كلها خير .. وأمل ..
اختكِ يقطين .. / مدونة لنرتقي .

الآن فقط ،،

انتبهت أننا قد دخلنا عامًا جديدًا !!

/
\

الأمل بالله كبيــــــــــر ،،

جعل الله عامنا هذا مليئًا بالأفراح ،،

عام نصرة للإسلام والمسلمين ..

دمت بود =)

الله كريم سيدتي .

كوني فقط بالقرب منه . ستجدين ما تصبو نفسكِ إليه

أتمنى لكِ عام كله خير ورضا .

دمتم ..

مناجاة لمن لإعظم من يناجى

الله

الله

ونعم بالله هو مولانا ونعم النصير ..

دام حرفك

مـن اجمل مافي الانسان حينما يتأمل بالحياه بأمال جميله ويتررك وينسى كل ماضي سواء حزين سواء تعيس ام سعيد يجب الانسان يبداء صفحات جديده في حيااته ويطمح للأعلى ولا يـيـأس مهما كان

جميل جدا تستغيثين بالله الواحد الاحد الفرد الصمد

اللهم يامستجيب الداعي ياغافر الذنب يامقلب القلوب يارزاق يارحيم
اللهم صاحبة هذه المدونه املئ قلبها بالأيمان اسعدها في حياتها حقق طموحاتها اللهم يارب انصرهافي حياتها

قارء افكارك ومعجب بمدوناتك : باااسل
كل عام وإنـتي بالف خير لدخولنا الى العام الجديد وماعليش على الغيبه اختبارات داااهمتنااا
وإلــــى الأمــاااامـ….

دوامي على شكر الله على نعمه
ولن يبخل عليك ياغاليه ..
اتمنى لك عام سعيد مليء بالافراح والاماني
وفقك الله واثابك

جنــآن ..

يآقلبي .. ربكـ واسع الرحمه ..

الله يفرج همك وهمي وهم جميع المسلمين 🙂

(فلي رب هو وجودي ومنه استمد قوتي وإصراري)…
ستكون قوة مستمدة من إيمانك بالله ..
حتماً ستتخطين أحزانك وآلامك ..
فالله قريب ..
{وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} …
دمت بخير

الحمدلله رب العالمين ..

يبقى الأمل في كل شئ ..

وما كان الله معنا .. فمن عساه ان يكون ضدنا ..؟؟!!

ربي يشرح صدرك ..

رائع ماكتبتي..^_^

غاليتي …كوني متفائلة بعامك الجديد …
عام يأتي وعام يرحل من حياتنا …هكذا هي الحياة
فتفائلي ولاتحزني وتوكلي على الله في كل امور حياتكِ …

وكل عام وانت الى الله اقرب

تحياتي

جنان

يقول المثل ” تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ”

وانا اقول تجرب السنين بما لا تشتهي الانفس

لابد من محن تمر على الانسان

فالانسان القوى والمؤمن يؤمن بكل ما يكتب له

يجب ان تعلمين ان الحياة مصاعب ومخن وافراح واحزان

يجب ان يمر عليك يوم اسود ويوم ابيض

فجاري الحياء بكل مصاعبها

وكوني قوية

وصدقيني راح يجي اليوم اللي تسعدين فيه وينسيك كل الامك اللتي مرت ليك

واعلمي ان هذه المحن هي مجرد اختبار لقدرة تحملك

قوني قوية صامدة للفوز بهذا الاختبار

تقبلي تحياتي ومودتي

محمد

ذكرتني بالمقولة : (لا تقل يا ربي عندي هم كبير ، ولكن قل يا هم عندي رب كبير)
بعض الأمور في ظاهرها ألم ، ولكن من باطنها يولد الأمل
أسعد الله أ]يامك بالطاعة والإيمان

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


by islamhouse.com

$عدد المتصفحين$

إحصائية المدونة%

  • 7,405 ;كان زائر

أحوال إنسانية

klo

“`عدد تدوينات جنان“`

البداية هي الأجمل

jjjkk

سيد قطب قــال……إن الإنسان يجزع ويستطار وتستـخفه الأحداث حين ينفصل بذاته عن الوجود ويتعامل مع الأحداث كأنها شيء عارض يصادم وجوده الصغير,فأما حين يستقر في تصوره وشعوره أنه هو والأحداث التي تمر به وتمر بغيره,والأرض كلها ذرات في جسم كبير هوهذا الوجود,فإنه يحس بالراحة والطمأنينة لمواقع القدركلها على السواء,فلايأسى على فائت أسى يضعفهو ويزلزله,ولايفرح بحاصل فرح يستخفه ويذهله.

2

سأحمل أناملك لاتتردد

121
يناير 2009
د ن ث ع خ ج س
« ديسمبر    
 123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

نغم الحياة

loo

ذكــريات قلمــي

%d مدونون معجبون بهذه: